أخر المواضيع

الاثنين، 13 ديسمبر، 2010

هولندي يعترف بالاعتداء الجنسي على 50 طفلاً

هونغ كونغ تسعى لتغيير القانون بعد اتهام قاصر بالاغتصاب

هولندي يعترف بالاعتداء الجنسي على 50 طفلاً

أمستردام، هونغ كونغ - د ب ا
    ذكر تقرير إعلامي امس أن مواطنا هولنديا (27 عاما) يعمل في حضانتين للأطفال في أمستردام اعترف بالإعتداء الجنسي بشكل منتظم على ما يصل إلى 50 طفلا لا يتجاوز معظمهم الثلاثة أعوام، وذلك على مدى فترة عام ونصف العام. وذكرت إذاعة إن أو أس الهولندية ان الرجل وهو مولود في لاتفيا ألقي القبض عليه يوم 7 ديسمبر عقب ظهور صور جنسية لأطفال على مواقع الإنترنت في الولايات المتحدة. وقال التليفزيون الهولندي إن آباء الضحايا وآباء أطفال آخرين الذين كانوا يحضرون إلى الحضانتين اللتين كان يعمل فيهما المشتبه فيه أبلغوا باعترافاته في جلستين سريتين في فندق غراند مساء الأحد.
وأفادت صحيفة دي تليغراف اليومية إن حالات الإعتداء حدثت في الحضانتين وفي عدد من المنازل الخاصة حيث كان يعمل الرجل جليسا للأطفال. وكان يعلن عن خدماته كجليس أطفال عبر الإنترنت. وقد عثر أيضا على كمية كبيرة من صور الأطفال والمواد الأباحية الأخرى في منزله.
في الاطار ذاته أعرب مسؤولون في هونغ كونغ امس عن رغبتهم في تغيير القانون بعدما اغتصب صبي (13 عاما) طفلة (خمسة أعوام) في جناح بمستشفى.
وقالت لجنة تعديل القانون الحكومية امس إنها تريد إلغاء هذه الفقرة كما حدث في انجلترا وويلز ونيوزيلندا أنحاء أخرى من استراليا.
وقد ألقي القبض على الصبي بعدما أبلغت الفتاة والدتها بما حدث. ولم تعرض القضية أمام المحكمة بعد. وقالت اللجنة في تقريرها امس "من المخالف للمنطق أن يرفض القانون في هونغ كونغ القبول بأن الصبي أقل من 14 عاما قادر على ممارسة الجنس بغض النظر عن وجود دليل يثبت العكس". وإذا تم تغيير القانون فإنه يمكن إدانة الأطفال الذين يبلغون من العمر عشرة أعوام بالاغتصاب إذا أثبت ممثلو الادعاء أن المتهمين كانوا يعلمون أن أفعالهم خاطئة بصورة خطيرة.

المصدر /


ليست هناك تعليقات: