أخر المواضيع

الجمعة، 24 سبتمبر، 2010

الكويت : أهالي مضطربي الهوية الجنسية: نطالب بتعديل قانون «التشبه»


  تمنو علاج أولادهم و شمولهم بالرعاية الطبية .. و تقدير حالتهم في المجتمع :
أهالي مضطربي الهوية الجنسية: نطالب بتعديل قانون «التشبه»

كتبت هبة سالم:
طالب أولياء امور مضطربي الهوية الجنسية بتعديل قانون «التشبه» وشمول اولادهم بالرعاية الطبية وعلاجهم من مرض «اضطراب الهوية الجنسية».
وتقدم اولياء الامور بطلب الى رئيسة جمعية الام المثالية الشيخة فريحة الاحمد اكدوا فيه انهم يشاهدون اولادهم الذين يحبون وطنهم وينتمون له وقد تحطمت انسانيتهم وتلاشت طموحاتهم بين حيرة وهروب وارتباك.
وقالوا ان اولادهم أصبحوا في بلد الحرية والديموقراطية تتم ملاحقتهم ويعاقبون لذنب لم يقترفوه ويحاسبون على جريمة لم يرتكبوها سوى انهم خلقوا كذلك لحكمة لا يعلمها إلا الله.
واضاف اولياء الامور ان التعديل الذي اقر من لجنة الظواهر السلبية على مادة في القانون بإضافة فقرة التشبه بالجنس الآخر ولو أعرج وبعين واحدة مبينين ان هذا التعديل قد اغفل جوانب عديدة في صياغته ونظر فقط الى الجانب القانوني واغفل الجانب العلمي والطبي التحليلي لتلك الحالة والتي لا تمت للتشبه بصلة مشيرين الى ان القانون لم يفرق بين الحالات المرضية وتلك الشاذة ممن اندسوا بين هؤلاء المرضى لا لشيء وانما لإشباع هوى انفسهم مؤكدين ان تطبيق القرار كان الطامة الكبرى والسبب الرئيسي في قلق وفزع وتعاسة الكثير من اسر هذا الوطن.


للمزيد اتبع الرابط :
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=56149

ليست هناك تعليقات: